هل لديك مناسبة حفل زفاف تودين حضورها ولكن لا فكرة لديك ما الذي ستختارينه و ما الفستان الذي يناسبك؟ إذاً إسمحي لنا بمساعدتك على ألإختيار من خلال هذه المقاله. أهم شئ في ألإختيار هو إختيار الفستان الذي يكمل نوع جسمك و يتناسب مع شخصيتك و المناسبه التي تودين حضورها لكي تجذبي انظار الجميع إلي جمالك كما تبهرينهم بحضورك و طلتك الرائعه وإحداث الانطباع الأول بشكل دائم. هناك أنواع عديده من فساتين السهرة و من الأفضل معرفة هذه الأنواع من فساتين السهرة حتى تعرفين ما يناسبك.

لدينا 5 أنواع رئيسيه ظهرت في التصميمات العالميه المشهوره و هي كالتالي:

فساتين سهرة شكل كروي

فساتين شكل كروي

هذا النوع من الفساتين يعتبر من النوع الامبراطوري مما يجعلك تشعرين وكأنك ملكه، فهو يناسب الجسم النحيل أو الكمثرى لأنه مرتبط بتنورة كامله فيساعد على التأكيد على الخصر وجلب اهتمام أقل إلى الجزء السفلي من الجسم. وعند إختيار الحذاء المناسب فسيكون مظهر الساعة الرملية هو الغالب من خلال التأكيد على محيط الخصر إذا ما كان محيط الصدر كبير. ولكن إذا كان حجمك صغيرًا فربما فساتين الشكل الكروي تناسبك، ولكنها قد تخلق أيحاء غير مرغوب فيه نظرًا لحجم فستان الشكل الكروي، لذلك تأكدي من إلقاء نظرة متوازنة من خلال ارتداء الكعب الذي يضيف الارتفاع إلى الإطار الخاص بك ولا يجعلك تبدين بحجم يوحي بسمنه غير حقيقيه 

فساتين حورية البحر

حرير لفساتين السهرة

فساتين حورية البحر هو مظهر مثير وجذاب للغاية لأنه يبرز كل منحنى خاص بك. صورة ظلية حورية البحر سيحيط جسمك إبتداءً من صدرك إلى ركبتك ثم يتمدد وينسدل براحه و انسيابيه بشكل كبير إلى كل ما أسفل الركبه. لذلك إذا ما كنت نحيلة، فهذا النمط هو الأفضل بالنسبة لك بغض النظر عن طولك. هذا النوع من الفساتين غير مناسب تمامًا لمن لديهم أجسام ممتلئه فهذا الفستان يبرز منحنياتك بشكل أكبر. الشيء الأكثر أهمية عند ارتداء هذا التصميم هو أن تكونين واثقه من رسمة جسمك. فهذا الفستان لا يتناسب مع كل الأجسام، ولكن إذا كان لديك الجسم المثالي وتشعرين بالراحة والثقة به، فإن فساتين حورية البحر هو ما سيناسبك

فساتين غمد

فساتين غمد

يحتوي هذا التصميم على تصميم طويل وأنيق وهو رائع بالنسبة لمن يفتقدون الي الطول ولكن يريدون إعطاء هذا التأثير. وأيضاً صمم هذا الثوب ليتناسب مع طول منحنياتك. هذا النوع من الفساتين يشبه نمط فساتين حورية البحر لأنه يناسب السيدات ذات الجسم النحيف والرقيق. فلا يهم إذا كنتي قصيرة أو طويلة، وطبيعة هذا اللباس المطول هو أن يجعلك تبدين بشكل أطول.

فساتين الخط ألف أو A

فساتين الخط ألف

فساتين الخط ألف هي فساتين من النوع الكلاسيكي الخالص يناسب جميع أنواع المناسبات المسائية. مضاف لهذا النوع من الفساتين غطاء يتدفق تدريجياً من محيط الخصر إلى الأرض على شكل حرف A”. هذا التصميم رائع لجميع الشخصيات، خاصة للسيدات مع ذوات محيط صدر أكبر. على الرغم من أن تنورة الفستان ليست ممتلئة ومنسدله بشكل منفرج مثل فساتين الشكل الكروي، إلا أنها أيضًا قادرة على إخفاء نصف الجسم السفلي الممتلئ و إعطاء إيحاء منحنيات جسم جميله.

فساتين الخط الملكي

حرير لفساتين السهرة

لهذا النوع من الفساتين خط خصر عالي أسفل خط محيط الصدر مباشرة، فالفساتين الملكيه تنسدل وتنفرج من خط الخصر وحتى الأسفل. هذا التصميم مثالي بشكل خاص للأجسام ذات الشكل الكمثرى لأنه يساعد على إخفاء الجزء السفلي والتأكيد على محيط الصدر. ستجذب الزخارف المضافة مثل التطريز والأكمام الانتباه إلى الصدر وخط العنق مما سيجعلك تبدين وكأنك ذا محيط صدري بارز. فساتين النوع الملكي تناسب كثيراً الأجسام بخصر كبير أو جذع قصير أو أرجل قصيرة لأن الفستان يتدفق من حدود محيط الصدر لذلك تكون العيوب غير مرئية.

فساتين السهره عبارة عن لوحات جماليه أنيقة من الملابس لا يمكن ارتداؤها في المناسبات البسيطة. ستكونين مذهله وجذابه للغايه عند إقتناء التصميم الصحيح الذي يناسب شكل جسمك. يمكنك تجربة تصاميم مختلفة واختيار الأفضل. الشيء الأهم هو أن تشعرين بالراحة في الفستان الذي يناسبك و يناسب مظهرك و لا تنسين بالتأكيد إكتمال اللوحه الجماليه مع أساور و أقراط و قابض و زوج من الأحذيه ذات الكعب الجميل و المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Subscribe To Our Newsletter

Join our mailing list to receive the latest news and updates from our team.

You have Successfully Subscribed!

تحصلي على أفضل العروض

ادخلي بريدك الإلكتروني لكي نرسل لك أفضل العروض الخاصه بك أنت تشمل كودات تخفيض هائله

لقد تم تسجيلك مع أسرة حرير بنجاح