بالنسبة للعديد من النساء، أن تكون طويلة القامة هو حلم! لذا، إذا كنتِ أطول من المتوسط، فمن المرجح أن يكون قد أخبركِ الآخرون كيف يحسدونك على طولك. ومع ذلك، فأنتِ تعرفين كيف يجعل هذا العامل من الصعب للغاية العثور على الفساتين التي تناسبك. نظرًا لأن صناعة الأزياء العامة موجهة أكثر نحو إنشاء فساتين للنساء ذات الطول متوسط أو أعلى بقليل من متوسط، فلا تجد كل من النساء الطويلات والقصيرات الكثير من الخيارات عند التسوق. إليكِ بعض النصائح لمساعدتكِ في العثور على الفستان وإكمال مظهركِ حتى يتناسب مع توقعاتك:

1.الخبر السار هو أن قياسات فستان الزفاف بالعادة تناسب الفتيات طويلات القامة

فستان زفاف
فستان زفاف

معظم مصممين الأزياء يشاركون في عروض الأزياء بفساتينهم، وهذا يعني أنها ترتديها عارضات أزياء طويلات للغاية! لذا، خياراتكِ ليست قليلة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، حتى العروس ذات الطول المتوسط تنتهي لتكون أطول، بمجرد أن ترتدي كعب الزفاف. لذا، يترك المصممون بعض الطول الإضافي، ليضعوا هذه البوصات القليلة فيها. لذلك، إذا كنتِ فوق ستة أقدام، فيجب أن يكون لديكِ العديد من الخيارات، على الرغم من أنكِ قد لا تتمكنين من السير في الممر بكعب عال. ولكن، مع مثل هذا الارتفاع الذي يحسد عليه، لن يكون ارتداء الأحذية أو الكعب الصغير مثبطًا لأسلوبك، ألا تعتقدين ذلك؟

2. متجر فساتين الزفاف سيكون الحل المناسب لك

فستان زفاف

عندما تذهبين للتسوق، لا تنسي مناقشة مخاوفكِ المتعلقة بالطول مع مندوب المبيعات. نظرًا لأن الفستان المصمم لكِ سيتم في الغالب حسب الطلب، فيمكنه أن يطلب جعله أطول من المعتاد. بهذه الطريقة، لن تواجهين الكثير من الصعوبات في العثور على الفستان المناسب لكِ. بمجرد اختياركِ من مخزون المتجر، تكون العملية العامة هي وضع طلبكِ للثوب بمقاساتك، واستلامه بعد بضعة أسابيع. في هذا الوقت، سيتم تصميم الفستان من قبل دار التصميم. الطول الإضافي ليس عادة مصدر قلق. يوافق بعض مصممي العرائس على إضافة طول إضافي لتصميماتهم لتتناسب مع متطلبات الطول الخاصة بكِ بتكلفة معقولة. لذلك، لا تساومين على حلمكِ في ارتداء ثوب رائع مع جميع الميزات التي تحتاجيها، من خلال اختيار الملابس الجاهزة. بدلًا من ذلك، قومي بالتسوق مبكرًا حتى يكون لديكِ الوقت الكافي للحصول على فستان مصمم حسب الطلب.

3. لا يزال بإمكانك الشراء خارج الرف

فستان زفاف

على الرغم من أنه من الأفضل إذا قمتِ بالتسوق في وقت مبكر، فقد لا يكون لديكِ دائمًا رفاهية صنع ثوبكِ حسب الطلب. حاولي دائمًا الوصول إلى المتاجر مبكرًا وطلب ثوبك، حتى تحصلين عليه في الوقت المناسب ليوم الزفاف الخاص بك. ومع ذلك، إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فلا يزال لديك خيارات كافية للشراء من على الرف. كل ما عليك فعله هو اختيار متجر لفساتين الزفاف يوجد لدية العديد من الخيارات، فإن فرصك في العثور على فساتين زفاف أطول تكون أفضل في المتاجر ذات المخزون الكبير، من متجر الزفاف المحلي العادي، حيث يجب أن تكوني قادرة على العثور على المزيد من خيارات الفساتين في مثل هذه الأماكن. ناقشي احتياجاتكِ الطويلة عند حجز موعدكِ في المتجر، حتى يتمكن المتجر من الحفاظ على الفساتين المناسبة جاهزة لتجربتها عند حضور موعدك.

4. التعديلات واردة على كل حال

فستان زفاف

التعديلات واردة على كل حال حتى إذا لم تكوني عروسًا طويلة، فستحتاجين على الأرجح إلى تعديلات لفستان الزفاف. في الواقع، ما يقرب من 90 ٪ من العرائس بحاجة إلى تعديلات في فستان الزفاف. لذلك، زيادة الطول هي مجرد واحدة من التعديلات التي يمكن إجراؤها دون الكثير من اللغط. اعتمادًا على نوع الفستان الذي تختاريه، قد يختلف التعديل المطلوب. في بعض الأحيان، قد يلزم خفض خط الخصر باستخدام نسيج مطابق في الطبقات فوقه. في حالات أخرى، يمكن إضافة قماش إضافي إلى الجزء السفلي من التنورة لاستيعاب طولك. عندما تعملين مع خياطة موهوبة، ستعرف النوع الصحيح من التغيير المطلوب لتحقيق التأثير المقصود. فقط الخياطين المختصين بفساتين الزفاف سيكونون قادرين على القيام بهذه المهمة، لأن فساتين الزفاف أكثر تعقيدًا مقارنة بالفساتين العادية وفساتين السهرة.

5. التركيز على اكسسوارات الزفاف

فستان زفاف
فستان زفاف

أفضل شيء في كونكِ طويلة القامة هو أنه يمكنك ارتداء المجوهرات الجريئة والرائعة دون اي قيود، لا تقلقي إذا لم تتمكني من العثور على فستان متقن وغني بالتفاصيل. يمكنكِ دائمًا تحقيق تأثير مماثل مع الاختيار الصحيح للملحقات. من خلال اختيار المزيد من المجوهرات اللامعة مع التفاصيل الدقيقة، يمكنكِ تعويض فستان الزفاف البسيط. على عكس القيود في الفستان، ليس لديك أي قيود على اختيار مجوهراتك.

6. اختاري فستان الزفاف اللذي يعزز أفضل المميزات لديك

فستان زفاف

عندما تكوني عالقة في متاهة من فساتين الزفاف للاختيار من بينها، ركزي على إيجاد فستان يبرز أفضل ما لديك. ليس كل النساء القويات لهن نفس بنية الجسم. تختلف أشكال الجسم باختلاف النساء، ولا تبدو كل الصور الظلية رائعة على كل نوع من أنواع الجسم.

7. فكري في تفصيل فستان إذا لم تكوني راضية عن الخيارات المتاحة لك

فستان زفاف

هل يجب على العروس أن تتنازل عن حلم فستان زفافها؟ إذا لم تتمكني من العثور على واحد يلبي توقعاتك، ولكنكِ تعرفين بالضبط ما تريدين، ففكري في الحصول عليه. سيتمكن مصمم فستان موهوب من تصميم فستان يناسب قياساتك الدقيقة. يمكنكِ أيضًا الحصول على كل ميزة تريديها في فستان الزفاف الخاص بك، لذا ، بمجرد أن تجدي شخصًا موهوبًا مثل هذا، فلن تجدي صعوبة في إعادة إحياء رؤيتك للزفاف. لا تقلقي بشأن التكلفة. عندما تقارني السعر الإضافي الذي ستتكبديه لتغيير الفستان، فسيكون عادةً قابلاً للمقارنة. الشيء الوحيد الذي تبحثين عنه هو أن المصمم الذي تختاريه لديه الخبرة للتعامل مع هذه المهمة.

8. فكري في قماش الفستان لاتخاذ قرار بشأن المظهر النهائي

فستان زفاف

إن قماش فستان الزفاف لا يقل أهمية  عن الصورة الظلية والأناقة في ابتكار المظهر النهائي. اختاري نسيج الفستان بناءً على ما إذا كنتِ تريدين إظهار طولك أو جذب الانتباه بعيدًا عنه. يمكن أن يضيف القماش الخشن في الأماكن المناسبة المزيد من الأبعاد، مما يمنحكِ مظهرًا أكثر اكتمالًا. من ناحية أخرى، سيساعدكِ النسيج الناعم الأملس ذو اللمعان المميز في أن تبدي أنحف وأطول. للحصول على صورة ظلية متعرجة، فإن العباءات الكروية المصنوعة من قماش التول هي خياركِ الأفضل. تشطيبات الستان تبدو جيدة على العرائس اللاتي لديهن شكل الساعة الرملية ويرغبن في إظهار منحنياتهن الطبيعية. وبالمثل تعتبر الفساتين المناسبة والمضيئة التي تتميز بخصرها المزخرف الذي يبرز من التنورة خيارًا جيدًا عندما تريدين التركيز على شكلك الطبيعي. تجنبي الأكمام الكاملة وخطوط العنق المرتفعة جدًا، لأنهم سيضيفون المزيد من الطول، وقد يكون هذا غير ملائم على العرائس الأطول.

9. فكري في خيارات حذاء الزفاف الخاص بك في وقت مبكر

فستان زفاف
فستان زفاف

نصيحة الزفاف العامة هي شراء حذائك في الوقت المناسب. ومع ذلك ، تختلف الحالة عندما تكوني عروسًا أطول من المتوسط. اختاري حذاء الزفاف قبل التسوق لشراء فستانك، حتى تعرفي مقدار التغيير الذي يجب إجراؤه على طول الفستان لتناسبك بشكل صحيح. عندما تكوني طويلة، حتى الكعب الصغير قد يجعل من الضروري إضافة نسيج إضافي لتغطية قدميك. يجب أن تعرفي ما إذا كان ذلك ضروريًا، عندما يتم شراء فستان الزفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Subscribe To Our Newsletter

Join our mailing list to receive the latest news and updates from our team.

You have Successfully Subscribed!

تحصلي على أفضل العروض

ادخلي بريدك الإلكتروني لكي نرسل لك أفضل العروض الخاصه بك أنت تشمل كودات تخفيض هائله

لقد تم تسجيلك مع أسرة حرير بنجاح